السبت، 30 يونيو 2012

Gina by Benefit Perfume‏

اليوم حابة اتكلم عن عطر جينا من بنيفيت 
اخذتة من سيفورا هيفاء مول جربتة بالمحل وخرجت وطول ما انا بالمول 
قاعدة كل شوية اشم الريحة مرة جذابة من جد وصف العلبة :)
فا اخذتة بعد تفكير لأني مو مرة مع العطور وذوقي فيها صعب 
خليتة بشنطتي للجامعة الزجاجة كيوت وكل ما ارش يسألوني عنها 
الريحة ماقدر كيف اوصفها خفيفة فيها شوية من الفانيليا 
وبعيدة عن ريحة الورد لأنها ماتعجبني خالص ريحة فضيعة
خاصة اذا بخرتي مع عودة ريحة وثبات وااو 
صورت العطر والعلبة كمان لأنها مرة عجبتني حسيتها باربي هاوس 
كلكم روحوا سيفورا على الأقل وجربوة وقولو لي رايكم


السعر:  199 رس









الأربعاء، 13 يونيو 2012

Nivea Creative Eyes Trio Eyeshadow


Nivea Creative Eyes Trio Eyeshadow 

Probably the worst eyeshadow I have ever used and i've EVER bought
The colors look pretty in the packaging, but 
the quality is horrible, very sheer and dusty
Absolutely waste of money. 


بأختصار اسوء شادو استخدمتة في حياتي اللون مايطلع تمام وزي المغبر 
بالعلبة تبان الألوان حلوة بس 
جودة الشادو سيئة جداً ماتثبت نهائياً ابعدو عتة مايستاهل ريال 

سعرة : 25 ريال من الكورنيش البلد 
اعتقد سعرة بال 60 ريال بسنتر بوينت 







الجمعة، 8 يونيو 2012

Benefit's They're Real Mascara


Hello everyone :)

This product (Benefit They're Real! Mascara) I've been using it for about two month now
and OMG I'm absolutely IN LOVE with this mascara!
it separate your lashes, curls them well and long lasting
you'll have to try this mascara i think it suits well to normal to thick eyelashes

ماسكرا من بينفيت استخدمتها لمدة شهرين يومياً تقريباً روعة تخلي رموشك مفرقة وملفوفة وتجلس لطولت اليوم بدون ماتسيح
مرة حبيتها وحشتريها تاني ان شاءالله اشتريتها على مدح بنات اليوتوب
يا تحبيها يا تكرهيها احسها تناسب اكثر للي رموشها عادية لكثيفة
ماركة بينفيت تلاقيها موجودة بسيفورا

price: around 110 rs