الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

Garnier B.B. Cream .. Review & Swatch


رفـيـو وصور عن البي البي كريم من غارنيية 





هاي بنات؟! ازيكم عاملين ايه :)

عندي لكم اليوم رفيو عن مستحضر جديد اللي هوا الـ بي بي كريم من غارنيية  Garnier B.B. Cream 
اول ماشوفت هذا المنتج بالدانوب اخذتة على طول بدون تفكير من كثر ما اقرأ وأسمع علية
في اللي يمدح وفي اللي يذم, بكذا راح يكون منتج يا تتقبلة بشرتك يا لا. وأخذت الدرجة: متوسط
اول شي راح أتكلم عن الدرجات لقيت فاتح ومتوسط بس وبشرتي قمحية فا ناسبتني هاذي الدرجة 
تماماً ويمكن اغمق بدرجة 
ايش هوا ال بي بي كريم ؟! 
اختصار لـ 
Blemish Balm cream 
هو الفاونديشن اللي تستخدمة الكوريات ومنهم انتشر هذا النوع من الأساس 
يناسب لجميع البشرات لأنو اويل فري مايسد المسام 

مكتوب بالعلبة :: 
_ يوحد لون البشرة 
_ يقلل العيوب والشوائب 
_ يعزز الأشراقة الصحية 
_ يرطب 24 ساعة 
_ يحمي من أشعة الشمس الضارة 

الله كل هذا..  طبعاً ما أصدق بكل الكلام اللي مكتوب فية 

بس حذكر لكم تجربتي فية للحين مدة 4 أيام استخدمة صباحاً كل يوم للجامعة 
مرتاحة فية للحين عجبني كثير وحبيت بشرتي فية, نضرة وصحية 
من ناحية التغطية بغطي بس بشكل خفيف حسيتة نفس الهيلثي ميكس من برجوا 
بس هذا على ترطيب أكـثـــــر 
عجبني اللوك الديوي اللي يعطيني حبيتة كثير من دي الناحية 
مع انو بشرتي مختلطة لدهنية  بس يعجبني اللوك الديوي أكثر من المات بس بالفاونديشن :)
واستخدم بعدة بودرة علشان يثبت معايا لمدة أطول

ملاحظة: اللي ماتحب اللوك الديوي ابداً ماتفكر تاخذة لأنو بأختصار ماراح يعجبها 

انصح بنات الجامعة واللي يدامو واللي حابة شي سريع وطبيعي للصباح تاخذة 
وانصحة أكثر كمان للي بشراتهم جافة مرة راح يناسب بشراتهم أكثر 
هوا فاونديشن + كريم + واقي شمس كلة بمنتج واحد 
فية 15 SPF

يستاهل جداً انكم تجربوة لأنو حسيت بشرتي ارتاحت اكثر لية من الهيلثي مكس 

وفوق كذا سعرة مرة حلو ومناسب بس 29 ريال 
روحوا لأقرب ودانوب خذوة قبل مايخلص لأنو لسى نازل من أسبوع تقريباً 

الخميس، 4 أكتوبر 2012

Haul...Haul....Haul :)


Hello Girls 

wow It's been a while since I've posted something on my blog. 
I'm really sorry. It's been a busy month for me
but of course, you know me, always have the time for makeup shopping :)
and That's what i bought ;)









The Prices:
-Real Technique brushes by Pixiwoo Samantha Chapman 
160_60 SAR
-China Glaze for audrey and Re-Fresh Mint
100 SAR
-maybelline concealer and cream shadow
35_35 SAR
-Benefit Its Potent Eye Cream 
170 SAR
-Make Up For Ever HD High Definition Foundation
179 SAR
-NYX Cosmetics Jumbo Eye Pencil and cream blush
19_39 SAR






الاثنين، 27 أغسطس 2012

Revlon Lip Butters Review and Swatches




اهلين بنات اخباركم وكيف العيد كان معاكم ؟! :)

عندي لكم ريفيو عن أرواج ريفلون الجديدة اللي نازلة عندنا بالسعودية 

من مجموعة ال Revlon ColorBurst™ Lip Butter‏

ودا وصفها بموقع ريفلون 

- Buttery Balm + Shiny Color- Buttery balm with beautiful shiny color to give you baby softhealthy glowing lips 94% of women felt lips were softer, smootherand instantly hydrated. 


اخذت من المجموعة لونين بس واخترت على اساس اللون يكون قريب للون شفايفي
انا بالعادة معروف احب الأرواج المات واغلب ارواجي مات احب دا التكستر لشفايفي
وبالعادة كمان ابعد عن الجلوس واللمعة بالأرواج لأنو شفايفي مو ناقصين ماشاءالله LOL
بس دي الأرواج من الكولكشن الجديد ماتوقعت انها تعجبني واشتريها بس قلت بنات اليوتوب 
ماراح يسووا رجة عليها الا وهيا كويسة فا قلت اعطيهم فرصة ليش لا
خاصة انو الألوان خفيفة وخاصة احنا بالخليج شفايفنا تكون غامقة شوية 
اخذتها ومرة ماندمت الترطيب عالي فيها 
احسها مو روج هوا مرطب مع نسبة لون خفيفة ومع شوية جلوس
اللونين اللي اخترتهم تقريباً شبة بعض واحد على بينك والثاني جاي على لحمي
مرة عجبتني صح اللون مايثبت لكن الترطيب يجلس لعدة ساعات 
ارواج يومية تصلح للمدرسة والجامعة وللدوام وحتى للبيت ليش لا ;)
بس حاولو تبعدوها عن الحرارة لأنها ممكن تسيح 
غير عن كذا انصحها لكل البنات والستات ;) 


المجموعة موجودة بسنتر بوينت ومحلات التجميل 
بس سعر سنتر بوينت يكون اغلى اخذت روج منهم 
الألوان الحلوة تكون مخلصة عندهم 
والثاني اخذت من ارجوان السويدي وانصحكم فية اغلب الألوان موجودة فية
سعر سنتر بوينت : 51 ريال 
ارجوان السويدي : 45 ريال

اخليكم مع الصور والسواتش :)